الصحة : فريق وحدة العلاقات العامة والإعلام يزور شركة الشرق الأوسط للأدوية

alt

 

 

في إطار خطتها الرامية إلى تعزيز الشراكة المجتمعية زار فريق وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة ممثلاً بالدكتور أشرف القدرة والسيد أسامة الجرو والسيد أسامة طه والمصور محمد العرابيد شركة الشرق الأوسط للأدوية في المنطقة الصناعية – بيت حانون، وكان في استقبالهم د. مروان الأسطل مدير عام الشركة.

 

بدوره رحب د. الأسطل بفريق العلاقات العامة والإعلام وأشار أن للشركة علاقة قديمة ومتينة مع وزارة الصحة، كما أشاد بما تشهده الوزارة من تطورات في مجال الخدمة الصحية من خلال افتتاح العديد من المشاريع الهامة التي أسهمت في تحقيق نهضة قوية في المجال الصحي.

 

وأكد د. الأسطل على أهمية دور الإعلام في المجال الصحي حيث ان إعلام وزارة الصحة خلال الفترة السابقة تطور وبرز بشكل ملفت للنظر وكان له حضور في الإعلام المحلي والعربي بشكل واضح.

alt

 

من جانبه قدم د. أشرق القدرة شرح موجز عن  انجازات الوزارة وجملة مشاريعها التطويرية، كما تتطرق د. القدرة الى عرض طبيعة عمل وحدة العلاقات العامة والإعلام ودورها في نشر رسالة الوزارة الصحية والمجتمعية مشيراً الى أن الوحدة بصدد إطلاق حملة ( الخدمة الصحية… المسئولية اجتماعية) لتعزيز ثقة المواطن الفلسطيني بالخدمة الصحية التي تشهد تطوراً ملحوظاً من خلال المؤشرات الصحية الأخيرة، مبيناً أن المجتمع الفلسطيني بمؤسساته المختلفة تشكل رافعة أساسية في تطوير الخدمة الصحية.

 

 

 

طبيعة عمل وحدة العلاقات العامة والإعلام، كما تم التطرق إلى حملة ( الخدمة الصحية … مسئولية اجتماعية)، و تحدث عن أهمية رعاية القطاع الخاص في دعم هذه الحملة لما لها من نتائج طبية تنعكس على جميع أفراد المجتمع.