الصحة تستقبل وفد منظمة التعاون الاسلامي والاغاثة الاسلامية واتحاد الأطباء العرب

alt

وصل الى قطاع غزة عبر معبر رفح وفدا من الاغاثة الاسلامية عبر العالم برئاسة د. لطفي السيد ومن منظمة التعاون الاسلامي برئاسة د. رامي انشاصي واللجنة السعودية لدعم الشعب الفلسطيني ووفدا من اتحاد الأطباء العرب برئاسة د. ابراهيم الزعفراني حيث تأتي هذه الزيارة بناءا على توصيات مؤتمر المانحين والذي عقد بالعاصمة المصرية القاهرة أواخر ابريل نيسان الماضي لدعم القطاع الصحي بغزة , وقد كان  في استقبال الوفد لفيف من وزارة الصحة والاغاثة الاسلامية ومكتب منظمة التعاون الاسلامي ومكتب اتحاد الاطباء العرب بغزة .

وفور وصول الوفد للمعبر عقد مؤتمر صحفي حيث رحب د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي بالوفد الكريم والذي وصل للقطاع للاطلاع عن كثب على حجم المعاناة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني خاصة في القطاع الصحي والذي يعاني أزمة غير مسبوقة في الادوية والمستهلكات الطبية وازمة الكهرباء واغلاق المعابر والعلاج بالخارج .

بدوره عبر د. ابراهيم الزعفراني  أمين لجنة الاغاثة والطوارئ في اتحاد الاطباء العرب باسمه وباسم الوفد عن سرورهم للالتقاء بالاخوة في غزة والوقوف ميدانيا على الاحتياجات من الادوية والمستهلكات الطبية وكافة الاحتياجات الطبية والمعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني , مؤكدا ان الوفد سيذل قصارى جهده من اجل توفير الدعم اللازم للقطاع الصحي الفلسطيني .