استعداداً لانطلاق حملة توعوية ..الصحة : مستشفى غزة الأوروبي تزور مديرية أوقاف خان يونس

 

alt

 

في إطار الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي، قام وفد من قسم العلاقات العامة بمستشفى غزة الأوروبي يرأسه أ. أسامة نبهان رئيس القسم بالمستشفى بزيارة مديرية أوقاف خان يونس، حيث كان في استقبال الوفد الشيخ محمد أبو عامر رئيس قسم الوعظ والإرشاد.

وقال الشيخ أبو عامر أن الزيارة جاءت للتباحث في الإعداد لحملة توعوية حول تعزيز أخلاقيات المهن الصحية، ودور الأوقاف خلال هذه الحملة والتي من المفترض انطلاقها خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الشيخ أبو عامر أن المديرية ستشارك في هذه الحلمة عن طريق إلقاء المحاضرات والندوات لكل من العاملين والمرضى والجمهور، وكذلك ستسعى لتعزيز الاحترام المتبادل بين المريض والجمهور بشكل عام والعاملين في المهن الصحية من خلال توزيع الهدايا عليهم، وتعليق البوسترات التي توضح آداب زيارة المريض.

من جانبه شكر أ. نبهان الأوقاف على هذه الروح الفعالة للمشاركة في الحملة، وأوضح أن الرسالة التي تحملها الحملة سامية وتسهم في تعزيز الجانب الأخلاقي لدى العاملين وجمهور المرضى والمراجعين.

وأضاف ” نجتهد من أجل دفع العامل في القطاع الصحي لأن يبذل أقصى ما في وسعه من أجل أن يكون عنده رأفة ورحمة وإخلاص تجاه مرضاه لتصبح هذه الثقافة متأصلة لدى الفئة المستهدفة” .

وأشار أن الحملة ستستخدم كل الأدوات التي من شأنها أن تساهم في إنجاح الحملة من تغطية تلفزيونية وإذاعية وصحفية للوصول إلى أكبر شريحة من الناس .