زيارة وفدا مشتركا لمستشفى الشهيد كمال عدوان

زار مستشفى الشهيد كمال عدوان صباح يوم الجمعة الموافق  1/6/2012م وفدا مشتركا من اتحاد الأطباء العرب برئاسة د. إبراهيم الزعفراني ومندوبين آخرين من منظمة التعاون الإسلامي والاغاثه الاسلاميه حيث التقى الوفد بمدير المستشفى / د.ماجد حماده    والفريق الاداري بالمستشفى وبدوره رحب د. ماجد بالوفد الزائر وشكرهم على هذه الزيارة الطيبة التي تعبر عن اهتمام كبير من قبل الزائرين لهذا المستشفى ووضع د. ماجد بين أيدي الإخوة ممثلي الوفد الزائر نبذه عن المستشفى وما يعانيه من معوقات ونواقص كما قدم لهم الخطة التطويرية للمستشفى والهادفة إلى ترميم قسم العمليات الحالي وبناء قسم جديد يواكب متطلبات المرحلة  وضغوط العمل واحتياجات السكان وكذلك عن ضرورة توسعة قسم استقبال الأطفال لتلبية احتياجات المنطقة والتي تعد من أكثر المناطق  ازدحاما بالسكان .

 من جانبه أكد د.إبراهيم الزعفراني عن اعتزازه بوجوده  على ارض غزة وبين أبنائها وأكد على اصرارة على مواصلة الدعم لوزارة الصحة وكافة مستشفياتها .

وقدم أ. لطفي السيد عن الإغاثة الاسلاميه شكره العميق لكافة العاملين بالمستشفى وأكد بدورة أن الهدف من هذه الزيارة هو تقديم الدعم للوزارة وتغطية احتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية

هذا وقد انطلق الوفد بصحبة مدير المستشفى وآخرين بجولة ميدانية داخل المستشفى زار خلالها أقسام الطوارئ والعمليات واطلع على حقيقة الأوضاع فيها .