شملت لجان الامتحانات والنقاط الطبية في المدارس .. وزير الصحة يتفقد عدداً من المدارس المعقود بها امتحانات الثانوية العامة

alt

 

تفقد وزير الصحة الفلسطيني د.باسم نعيم برفقة عدد من الوزراء والنواب بالمجلس التشريعي وعدد من قيادات حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم السبت، عددا من المدارس المعقود بها امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمدينة غزة.

 

واطلّع الوزير خلال جولته على لجان الامتحانات في مدارس الحرية وصفد والمجدل وشهداء الزيتون على أوضاع الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات وسير عملية الامتحانات.

 

وتمنى د.نعيم التوفيق للطلاب المؤدين للامتحانات قائلاً: “نتمنى أن نراكم خلال الأشهر القليلة القادمة على مقاعد الدراسة في الجامعات كلا في التخصص الذي يريده ويتمناه”.

alt

 

كما شملت جولة الوزير والوفد المرافق النقاط الطبية في المدارس حيث اطلع على جاهزية تلك الوحدات في حال حدوث أي طارئ لدى الطلاب المتقدمين للامتحانات.

 

وأكد د. نعيم ان وزارته تضع كافة إمكانياتها في خدمة الطلبة خلال تقديمهم للامتحانات من خلال توفير النقاط الطبية ، وإمكانية التحويل الى المستشفيات في حال طرأ أي مشكلة لدى المتقدم للامتحان، حيث أوصى المشرفين على النقاط الطبية ببذل كل جهد ممكن لخدمة الطلاب.

 

وفي ذات السياق، أشاد رئيس الوزراء إسماعيل هنية خلال جولة نظمها على لجان الامتحانات في الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة لسير امتحانات الثانوية العامة، مثنيا على جهود الطواقم الصحية المنتشرة في مدارس محافظات قطاع غزة، ورعايتها للطلاب المتقدمين للامتحانات.

 

الجدير ذكره، أن عدد المتقدمين لامتحانات التوجيهي لهذا العام بلغ 87400 طالب وطالبة في محافظات قطاع غزة.