الصحة : مجمع الشفاء الطبي في ضيافة المستشفي الميداني الأردني

في إطار التواصل مع المؤسسات الصحية غير الحكومية، قامت إدارة مجمع الشفاء الطبي ممثلة بالدكتور نصر التتر المدير الطبي للمجمع برفقة عدد من الأطباء الأخصائيين في الجراحة العامة والتخدير والأطفال والجلدية وجراحة الوجه والفكين  والعيون، بتلبية دعوة حفل غداء قدمت من إدارة المستشفي الميداني بهدف تكامل الأدوار وتبادل الخبرات بين الإخصائين والتي عقدت بالمستشفي الأردني الميداني.

 

وأشاد التتر بالخدمات التي يقدمها المستشفي الميداني الأردني لأبناء شعبنا المحاصر، ونقل لهم تحيات معالي وزير الصحة د. باسم نعيم، ومثنيا على العلاقة الحميمة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني.

وأوضح التتر ان القطاع الصحي رغم ما يعانيه من أزمات بسبب نقص الأدوية والمستهلكات الطبية وانقطاع التيار الكهربائي وعطل الأجهزة الطبية، إلا أن ذلك لم يصدنا عن  إجراء عمليات متقدمة في جراحات القلب المفتوح وعمليات العظام والجراحة العامة ومعظم التخصصات ، مقدما شكره الجزيل للملك عبدالله والحكومة الأردنية والشعب الأردني.

 

بدوره أكد العقيد محمد العطنة أن تقديم الخدمات الصحية لأبناء شعب قطاع غزة ترجمة واقعية للأوامر الملكية لتقديم الخدمة الصحية لإخواننا في القطاع، موضحاً ان هذه الدعوة تأتي قي إطار تبادل الخبرات الطبية بين الجانبين.