وزير الصحة يستقبل وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة

alt

 

استقبل وزير الصحة الفلسطيني د. باسم نعيم في مكتبه وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة، ضم كلاً من أ. عرفان سليماني رئيس اللجنة في غزة سابقاً، و أ.بتريك جويسازالرئيس الجديد للجنة بغزة وذلك بحضور د. محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولي، ود. أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة.

 

هذا ورحب الوزير نعيم بالوفد الزائر، وأشاد بما تقدمه اللجنة الدولية للصليب الأحمر لشعبنا الفلسطيني في كافة المجالات بما فيها القطاع الصحي، مؤكداً أن هذا الدعم أسهم في تمكن الوزارة من تجاوز العديد من العقبات، وقدرتها على تقديم أفضل خدمة صحية لأبناء شعبنا المحاصر.

 

وأشار الوزير نعيم إلى الجهد الذي بذله السيد عرفان سليماني الرئيس السابق للجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة، معرباً عن أمله بالتوفيق والنجاح للرئيس الجديد للجنة بغزة السيد أ.بتريك جويساز.

 

واستعرض د.نعيم للوفد جولته اليوم لبعض مدارس القطاع في ظل بدء امتحانات الثانوية العامة وما يعانيه الطلبة من انقطاع التيار الكهربائي المستمر وآثاره السلبية على نفسية الطلبة وتحصيلهم العلمي.

 

ومن جانبه قدم السيد سليماني نبذة عن المشاريع التي تنوي اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة تنفيذها خلال المرحلة القادمة، مؤكدا أن اللجنة ستواصل دعمها للشعب الفلسطيني وفي مقدمته القطاع الصحي.

 

وفي نهاية اللقاء، سلمّ وزير الصحة د. باسم نعيم درع وكوفية لرئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر السابق أ. عرفان سليماني، وذلك تقديراً لجهوده في خدمة الشعب الفلسطيني والقطاع الصحي خلال توليه منصب رئيس اللجنة في الأعوام السابقة.