الصحة : وفد العلاقات العامة والإعلام يزور مستشفى بيت حانون

 

alt

 

زار وفد من وحدة العلاقات العامة و الإعلام في وزارة الصحة برئاسة د. أشرف القدرة مدير الوحدة مستشفى بيت حانون , حيث كان في استقبال الفريق كلاً من د. بسام ابو وردة مدير المستشفى، أ. وسام ابو زيد مسئول العلاقات العامة ، أ. محمد المصري، المدير المالي والإداري.

 

من جهته، أشاد د. ابو وردة بالجهد الكبير الذي يقدمه فريق العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة في سبيل نقل هذه الصورة المشرقة للمواطنين، داعيا إلى أهمية تسليط الضوء إعلاميا على العقبات التي تواجهها الوزارة مثل مشكلة الكهرباء ونقص العلاجات الطبية والجهود المبذولة لحلها.

 

وأكد ابو وردة أن إدارته بصدد الاجتهاد لتوفير أفضل خدمة صحية لأهالي محافظة الشمال لتعزيز صمودهم في مواجهة الحصار وتحدياته، موضحا ان مستشفى بيت حانون قدم انجازات عديدة خلال السنوات الأخيرة، وانه بصدد الحفاظ على هذه الانجازات بفضل جهود كافة العاملين في المستشفى من أطباء وممرضين وإداريين وفنيين.

 

بدوره، أشاد د.القدرة بالجهود الحثيثة لقيادة المستشفى و طواقمها المتكاملة من أجل تقديم الخدمات الصحية وفق معايير الجودة , مستعرضاً مع إدارة المستشفى و العلاقات العامة أهم الوسائل التي من شأنها تكوين صورة ذهنية ايجابية لدى المواطنين بما يعزز ثقتهم بالخدمات المقدمة لهم داخل المستشفى .و ذلك من خلال معايشة ملاحظاتهم بما يحقق تطلعاتهم و عرض النجاحات المتتالية التي تحققها الكوادر الطبية و التمريضية و الإدارية و الفنية في المستشفى .

 

و بين القدرة أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاق الوزارة بحملة “الخدمة الصحية مسئولية اجتماعية ” لتعزيز الثقة بالخدمات الصحية بمشاركة مجتمعية واسعة الأمر الذي يستوجب توحيد الجهود داخل المستشفيات ضمن خلية عمل موحدة من الإدارة و لجنة التوجيه و الإرشاد و لجنة المرأة والعلاقات العامة لتقوم بتلمس حاجات المرضى بما يحقق تطلعاتهم و عرض النجاحات المتتالية التي تحققها الكوادر الطبية و التمريضية و الإدارية و الفنية في المستشفى.