الصحة تحتفل بتخريج مجموعة من الموظفين انهوا دورة في الضبط الإداري

alt

 

احتفلت وزارة الصحة الفلسطينية بتخريج مجموعة من الموظفين انهوا دورة تدريبية في مجال الضبط الإداري، وذلك بحضور أ . موسى السماك مدير عام الشئون الإدارية والمالية، ود. عايش سمور مدير عام الصحة النفسية، أ. ماهر صالح رئيس لجنة التطوير والتدريب بالوزارة والمكرمين.

 

من جهته، أكد السماك حرص الوزارة على صقل مهارات الموظفين، من خلال وجود مدربين على درجة عالية من الكفاءة والمهارة، مشدداً على أهمية الاستمرار في عقد الدورات التدريبية التي تسهم في تحسين أداء الموظفين، وذلك بما يصب في صالح تقديم أفضل خدمة صحية لأبناء شعبنا الفلسطيني لتعزيز صمودهم.

 

بدوره، وجه د. سمور الشكر للجنة التطوير والتدريب على دورها البارز في تطوير قدرات الكوادر البشرية وصقل مهاراتهم ، مؤكدا حرص الوزارة على تحسين أداء الموظفين من خلال عقد الدورات التدريبية وورش العمل وتكثيفها خلال المرحلة القادمة في ظل وجود مدربين على درجة عالية من الكفاءة والمهارة،

 

من جانبه، أكد رئيس لجنة التدريب والتطوير في الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية ماهر صالح أن اللجنة بصدد الاستمرار في عقد الدورات التدريبية خلال هذا العام، لرفع مستوى الأداء لدى الموظفين وخصوصا في الجوانب الإدارية والمالية.

 

وفي نهاية اللقاء التدريبي تمّ توزيع الشهادات على أعضاء اللجنة وكافة المتدربين، وذلك بحضور عدد من المسئولين.

 

، كما تمّ توزيع شهادات على فريق وحدة العلاقات العامة والإعلام تقديراً لجهودهم في تغطية نشاطات اللجنة، وقد تسلمها رئيس قسم الإعلام بالوزارة محمد عبيد.