الصحة : تعاون مشترك بين مستشفى غزة الأوروبي ومجمع الشفاء الطبي في إجراء عملية جراحية نوعية في تخصص الأوعية الدموية

alt

 

تتواصل سلسلة إجراء العمليات الجراحية النوعية في الأوعية الدموية بمستشفيات وزارة الصحة، حيث تمكن فريق طبي مشترك من جراحي الأوعية الدموية بمستشفى غزة الأوروبي ومجمع الشفاء الطبي من إجراء عملية جراحية نوعية قام بها كلا من د. سامي أبو سنيمة رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بمستشفى غزة الأوروبي والدكتور محمد عبد المجيد كلوب استشاري جراحة الأوعية الدموية بالمستشفى والدكتور إسماعيل الجدبة رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بمجمع الشفاء الطبي والدكتور تيسير الطنة أخصائي جراحة الأوعية الدموية.

هذا وكان المريض أ . ف البالغ من العمر 52 عاما يعاني من انسداد في شريان البطن الفخدي للأطراف، حيث تم مناقشة حالة المريض من قبل الأطباء في مستشفى غزة الأوروبي ومجمع الشفاء الطبي، فقرر الأطباء بعد التشاور بإجراء العملية في مستشفى غزة الأوروبي على أيدي أطباء فلسطينيين مهرة ، وقد تمت العملية بنجاح بتوفيق الله عز وجل وثم بجهود الأطباء والتمريض والتخدير والعناية المركزة بالمستشفى ، والآن المريض يتمتع بحالة صحية جيدة .

من ناحيته أعرب د. عبد اللطيف الحاج مدير عام مستشفى غزة الأوروبي عن سعادته لنجاح الفريقين الطبيين بقسم جراحة الأوعية الدموية بمستشفى غزة الأوروبي ومجمع الشفاء الطبي لإجراء مثل هذه العملية النوعية التى تأتى في ظل الحصار المتواصل على مدار أكثر من خمس سنوات ونقص الأدوية والمستلزمات الطبية ، مثمنا جهود الأطباء والممرضين وأطباء التخدير والعناية المركزة وجميع العاملين بالمستشفى .

مؤكدا على استمرارية التعاون المشترك بين جميع الأطقم الطبية بمستشفيات وزارة الصحة لرفع مستوى الخدمة للمواطنين ، مشيدا بدعم وزارة الصحة وعلى رأسها معالي الوزير الدكتور باسم نعيم المباشر لمستشفى غزة الأوروبي فى تطوير وتأهيل الكادر الطبي والفني لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

هذا وقدت بدت الفرحة والسرور على أهل المريض بعد نجاح ابنهم، ووجهوا رسالة شكر لوزارة الصحة وكافة الفريق الذي أجرى العملية، على حسن الرعاية الصحية وعلى جهودهم في تقديم أفضل العلاج الطبي لابنهم، وعلى طيب المعاملة من قبل الأطباء والممرضين والإدارة.