الصحة : الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تتسلم جهاز فيديو كونفرنس من لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب في غزة

alt

 

 

تسلّمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة، من لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب فرع غزة، جهاز تواصل مرئي “فيديو كونفرنس” بحضور مدير عام الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية د. ناصر رأفت ابو شعبان، وأ. غالب مقداد رئيس قسم الشئون الإدارية والمالية، وأ. مجدي ابو حصيرة، وممثلاً عن مكتب اتحاد الأطباء العرب م.يوسف الحوراني.

 

من جهته قدّم د.ابو شعبان شكره لمكتب اتحاد الأطباء العرب على مواصلة دعمه للقطاع الصحي والمشاريع التطويرية في وزارة الصحة، مؤكداً على حرص إدارته على تعزيز آليات التواصل العلمي بالمركز الرئيسي لمكتب الاتحاد بالقاهرة، والذي بدوره يساهم في الارتقاء بمستوى تدريب الكوادر البشرية وتبادل الخبرات العلمية، معرباً عن أمله في مواصلة الدعم لمساندة الوزارة في تغطية كل احتياجاتها.

 

 

alt

 

 

بدوره عبّر م .يوسف الحوراني منسق المشاريع في مكتب اتحاد الأطباء العرب عن سعادة لجنة الإغاثة والطوارئ في دعم مشاريع القطاع الصحي، من أجل النهوض في البرامج التعليمية والتدريبية عبر نظام الفيديو كونفرنس.