تحت رعاية اتحاد الأطباء العرب .. الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة تعقد امتحان نهاية دورة الصيدلة السريرية

 

alt

 

عقدت أمس الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة، بالتعاون مع المعهد العربي للتنمية المستدامة “معتمد” – بالقاهرة امتحان نهاية دورة الصيدلة السريرية والتي عقدت عبر نظام الفيديو كونفرنس لمدة ستة أشهر.

هذا وتقدم للامتحان 30 صيدلي من مختلف مرافق ومستشفيات وزارة الصحة ومن خارج الوزارة، وذلك في مقر الإدارة العامة تنمية القوى البشرية.

 

بدوره تفقد الامتحان د. ناصر ابو شعبان مدير عام التنمية، برفقة أ. رأفت محيسن مدير دائرة البعثات، وأعرب عن أمله بالتوفيق والنجاح لجميع الصيادلة المتقدمين للامتحان السريري ، مؤكداً ان إدارته بصدد عقد المزيد من الدورات التدريبية

 

فيما أشاد د.أبو شعبان خلال اطلاعه على سير الامتحان بدور اللجان التحضيرية والإشرافية في إنجاح الامتحان متمنياً التوفيق لجميع المتقدمين.

وقدم د. أبو شعبان شكره للإخوة في الجانب المصري على جهودهم المتواصلة في تطوير الكادر البشري الفلسطيني، و دعمهم هذه الدورة والتي تسهم في إعداد صيدلي مؤهل للمشاركة في وضع الأسس السليمة لاختيار الدواء المناسب.