الصحة : الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تستقبل وفداً من كلية فلسطين للتمريض

alt

 

في إطار الاهتمام المتواصل لتعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية التابعة لوزارة الصحة، استقبلت الإدارة العامة لتنمية القوي البشرية، وفدَا من كلية فلسطين للتمريض التابعة للوزارة برئاسة أ.خليل شعيب عميد الكلية ، ود.حمزة عبد الجواد مدير مركز التطوير والجودة، والوفد المرافق، وكان في استقبالهم أ.سامي جبر مدير دائرة التخطيط والموارد البشرية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن التنسيق والتعاون بين مؤسسات وزارة الصحة من أجل النهوض بمستوي تعليمي متميز ، لتقديم خدمة أفضل للمواطن الفلسطيني.

بدوره رحب أ.سامي جبر بالوفد الزائر، مؤكداًً على أهمية تكامل الأدوار بين وزارة الصحة و مؤسساتها الأكاديمية مشيداً بدور كلية فلسطين للتمريض، والخدمات التي تقدمها لعدد كبير من شرائح المجتمع الطلابية، مضيفاً الى ان إدارته على أتم الاستعداد لتحقيق تعاون مثمر في مجال الاستفادة من الكتب البحثية الموجودة وتقديم كافة التسهيلات لجميع رواد مكتبة غزة للعلوم الصحية.

وخلال الزيارة قام الوفد بجولة تفقدية لمكتبة غزة للعلوم الصحية، والتعرف على أهم المراجع و الأبحاث العلمية الحديثة، والخدمات التي تقدمها وما تحتويه من محركات ومواقع بحثية.

بدوره قدًم عميد الكلية شكره للإدارة العامة لتنمية القوى البشرية على حسن الاستقبال مثمنَا دور وزارة الصحة في دعم برامج التعليم الصحي بالكلية، داعيًا إلى الاستمرار في هذا الدعم بما يضمن الارتقاء بمستوى الكوادر البشري، وأثره الإيجابي بالمستقبل علي وضع القطاع الصحي في فلسطين.

وتجدر الإشارة إلى أن كلية فلسطين للتمريض هي إحدى مؤسسات وزارة الصحة وتقدم العديد من برامج البكالوريوس والدبلوم في تخصص التمريض والقبالة.