الصحة : مستشفى الدرة يستقبل وفداً من لجنة تقييم خصخصة الطعام الوزارية

alt

 

في إطار السعي الدءوب والمتواصل لتقديم أفضل الخدمات المقدمة للمرضى والزوار، استقبل د. جميل سليمان مدير مستشفى الدرة للأطفال وفدا من لجنة تقييم خصخصة الطعام بوزارة الصحة ضم أ . كمال موسى د. عدلي أبو رياله، أ. زاهر عطا الله.

وتم في الاجتماع طرح ومناقشة بعض الأمور الهامة والحديث عن ثقافة التغذية السيئة المتبعة من قبل الجمهور ووضع برامج للحد من هذه الثقافة وعمل برامج وأنظمة غذائية متوازنة تتناسب مع الأطفال المرضى وحالاتهم المرضية

كما تم الحديث عن تعيين خبير تغذية ومهندس زراعي تخصص تغذية وتدريبهم وتأهيلهم تأهيلا جيدا في هذا المجال وإمكانية تلبية احتياجات المستشفيات نتيجة كشوفات معدة مسبقا ومقدمه من المستشفيات عن نوعية الأغذية المطلوبة ونوعية العناصر المكونة للغذاء وتناسبه مع المرضى من حيث الجودة والقيمة الغذائية وأيضا تحسين نوعية الغذاء المقدم للموظفين من حيث الجودة والقيمة الغذائية

هذا وشرعت اللجنة بجولة استطلاع للمرضى والزوار والموظفين لأخذ آرائهم وعمل مقابلات للتأكد من مدى الرضا عن الوجبات الغذائية المقدمة لهم.

ومن جانبه شكر د.جميل سليمان اللجنة على جهودها لصالح تحسين الوجبات الغذائية المقدمة للمرضى، والتي تسهم في تحسين الخدمة الصحية لأبناء.