
استقبل د.ناصر ابو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية في مكتبه ، مدير مكتب اتحاد الأطباء العرب في غزة د.محمود ابو دراز، وذلك بحضور أ. رافت محيسن مدير دائرة البعثات، وم. يوسف الحوراني منسق برامج التدريب في مكتب الاتحاد.
بدروه رحب د.ناصر ابوشعبان بالزيارة معرباً عن سعادته لتعزيز التعاون المشترك بين وزارة الصحة واتحاد الاطباء العرب ، وأشار إلى الدور البارز الذي يوليه اتحاد الاطباء العرب من خلال دعمهم المتواصل للعديد من البرامج التدريبية الهادفة الى الارتقاء بالمستوى العلمي والفني للكوادر الصحية في وزارة الصحة.آملاً ان يتم هذا التعاون بمايخدم مصلحة العمل، وصولاً إلى خدمة صحية أفضل.
وبحث الاجتماع سبل وآليات التعاون والحاجة الفلسطينية الى التوسع في مجال التعليم والتدريب المهني والاستعانة بالخبراء، حيث تم الاتفاق على إعداد خطة تدريبية للعام 2013 تشمل انشطة تدريبية عبر الفيديوكونفرنس، بالإضافة إلى استقدام وفود طبية متخصصة لفترات محدودة ، وابتعاث كوادر طبية من وزارة الصحة للتدريب في مصر.
بدوره أبدى د.محمود ابو دراز استعداد مكتب اتحاد الاطباء العرب تقديم الدعم الممكن لوزارة الصحة في اطار بناء جسور التواصل وخلق أرضية مشتركة للتفاهم من خلال تبني المشاريع التدريبية بمايخدم المصلحة العامة.