الإدارة العامة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة تستقبل مدير مركز الاستشارات النفسية والتنمية البشرية

alt

 

استقبل د. ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية في مكتبه مدير مركز الاستشارات النفسية أ.د فضل ابوهين ، وذلك بحضور مدراء الدوائر ضم د.أسامة أبو معمر، وأ.سامي جبر، ورؤساء الأقسام، أ.عارف الطيب وأ. محمد نوفل .

بدوره رحّب د.ناصر أبو شعبان بالزيارة، وأكد على أهمية التعاون بين وزارة الصحة والمؤسسات غير الحكومية، وأشاد بدور المؤسسات الأهلية في خدمة شرائح المجتمع المختلفة، ومبدياً استعداد وزارة الصحة لدعم الأنشطة والبرامج المشتركة ضمن الإمكانيات المتاحة وبما يتناسب مع حاجة الكوادر في الوزارة.

من جهته قدّم د.فضل أبوهين تعريفاً عن مركز الاستشارات النفسية والخدمات التي يقدمها من خلال طاقم تدريبي من الخبراء والاستشاريين المحليين في مختلف التخصصات التدريبية، و خدمة تطوير الذات وتطوير الكوادر البشرية بالإضافة إلى قيام المركز بالتقييم والاشراف على المشاريع التطويرية، وأضاف إلى ارتباط العامل النفسي بالجسد وتأثيره على الصحة.

وخلال الزيارة بحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين وزارة الصحة ومركز الاستشارات النفسية من خلال تبادل الخدمات وتحديد أولويات البرامج والدورات التدريبية لتلبية الاحتياجات الهادفة إلى تطوير الكادرالبشري في وزارة الصحة وصقل مهاراته المهنية وصولاً لمستوى أفضل من الخدمة.

وفي نهاية الزيارة قام د.ناصر ابوشعبان وبرفقته د.فضل ابو هين بجولة لقاعات التدريب والمحاضرات التي تنفذ فيها الدورات والفعاليات، مقدّما تعريفاً بالبرامج والدبلومات التي تشرف عليها الإدارة عبر نظام الفيديو كونفرنس، هذا وأعرب د.أبو هين عن إعجابه بالخدمات والدورات التي تقدمها الإدارة مبدياً استعداد مركز الاستشارات النفسية للتعاون والشراكة وتقديم أي نشاط تدريبي له علاقة بالتنمية البشرية.