فريق العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة تزور وكالة صفا الإخبارية

alt

 

في إطار تحقيق الشراكة المعرفية بين وزارة الصحة وكافة المؤسسات الإعلامية الفاعلة في قطاع غزة ، بدأ فريق وحدة العلاقات العامة والإعلام، برئاسة د. أشرف القدرة مدير الوحدة بجملة زيارات لمختلف المؤسسات الإعلامية بهدف تعميق العلاقة وتعزيزها خلال المرحلة القادمة.

حيث بدأت أولى الزيارات لوحدة العلاقات العامة والإعلام بزيارة وكالة صفا الإخبارية، حيث كان في استقبالهم رئيس تحرير الوكالة أ. ياسر ابو هين.

وبدوره، نقل د. القدرة تحيات وزير الصحة د. مفيد المخللاتي، لوكالة صفا، وأشاد بتعاونها مع الوزارة في تغطية كافة أنشطة وفعالياتها، و قال د. القدرة ” إن وسائل الإعلام المحلية يقع على عاتقها مسؤولية اجتماعية في نقل الصورة الحقيقية لما تبذله الوزارة من جهد في سبيل تحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني، بالرغم ما تواجهه الوزارة من عقبات جراء الحصار المفروض على قطاع غزة للعام السادس على التوالي.

وشدد القدرة على دور المؤسسات الإعلامية الهام في عرض الانجازات وقصص النجاح للجمهور مما يساهم في تحسين صورة الخدمة الصحية لدى المواطنين، في ظل سعي الوزارة لتغيير الصورة النمطية الموروثة عن الخدمة الصحية وتقديم قصص النجاح والانجازات التي تحققها للجمهور عبر الإعلام.

 

وأشار إلى دور الإعلام في تغيير نظرة الجمهور تجاه ما تقدمه الوزارة من انجازات حقيقية والجهود المبذولة في التغلب على كافة الصعاب من اجل تحسين الخدمة الصحية خلال المرحلة المقبلة.

من جهته، رحب أ. ياسر ابو هين، رئيس تحرير وكالة صفا بزيارة وفد العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة ، مؤكداً أن وكالة صفا على جاهزية تامة في التعاون مع الوزارة في كل أنشطتها وفعالياتها.

 

هذا وقدّم وفد العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة شهادة تقديرية لوكالة صفا الإخبارية، لجهودها في نقل وتغطية أحداث وأنشطة الوزارة المختلفة.