أطباء غزة الأوروبي يجرون المزيد من العمليات الجراحية النوعية

 alt

تمكن قسم جراحة الأطفال بمستشفى غزة الأوروبي من إجراء المزيد من العمليات الجراحية النوعية والمميزة جدا بالرغم من قلة المستلزمات الطبية، حيث تمكن الفريق الطبي من إجراء عملية جراحية نوعية للمريض ” ن/ح “الذي يعاني من تشوه في الأعضاء التناسلية الخارجية ، حيث كان يشبه البنت في الأعضاء التناسلية الخارجية ، وقد حولت الأعضاء التناسلية الخارجية إلى أعضاء ذكرية وتمت العملية بحمد الله بنجاح .

 

كما تمكن الطاقم الطبي من إجراء عملية جراحية نوعية بالمنظار لاستئصال كيس مائي على مبيض طفلة عمرها 4 سنوات وخرجت المريضة من المستشفى بحالة ممتازة بفضل الله ، هذا وتم إجراء عملية ثالثة نوعية خلال شهرين ، وكانت هذه المرة للمريض ” أ/ن “، حيث أنه كان يعاني من مرض عدم وجود أعصاب في القولون ، فقام الفريق الطبي بقسم جراحة الأطفال بسحب للقولون الطبيعي الى الشرج بمرحلة واحدة والمريض الآن يتمتع بصحة جيدة.

 

بدوره أكد د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي للمكتب الإعلامي لوزارة الصحة حرص إدارته على تقديم خدمات طبية متميزة ومتكاملة تخفيفا لمعاناة أهلنا في قطاع غزة في ظل الحصار المفروض منذ عدة سنوات، مشيداً بما حققه قسم جراحة الأطفال والعناية المركزة والتخدير من نجاحات متميزة، مشيراً أن إدارته ستقدم كافة أشكال الدعم اللازم للقسم لمواصلة مسيرته الناجحة خلال المرحلة القادمة من أجل تقديم أفضل خدمة صحية لأبناء شعبنا الفلسطيني.

 

ومن ناحيتهم قدم أهالي المرضى شكرهم لله أولا ثم للفريق الطبي وإدارة المستشفى على نجاح العمليات الجراحية المميزة ، مشيرين أن مرضاهم الآن بحالة صحية جيدة ، مشيدين باهتمام الطواقم الطبية والتمريضية بالمرضى ، موجها كلمة شكر وثناء لفريق جراحة الأطفال ولإدارة المستشفى على أداءهم المميز .