الصحة مدير عام المستشفيات يتفقد مرضى مستشفى الهلال الإماراتي ويطمأن على أحوال الصحية

alt

 

الصحة : غزة

في إطار اطلاعه على سير العمل في مستشفيات وزار ة الصحة خلال خطة ال100 يوم،  أشاد د. يوسف ابو الريش مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة، بالجهود المضنية التي يبذلها كافة العاملين في المستشفى الهلال الإماراتي بهدف تقديم خدمة صحية أفضل للمواطنين تعزز من صمود شعبنا في مواجهة الحصار وآثاره.

 معرباً عن فخره  بالمستوى المتطور الذي شهده المستشفى مؤخراً لا سيما في مشروع المستشفى صديق الأم والطفل الذي تمّ تنفيذه بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وكذلك مشروع الولادة الآمنة، داعياً إلى الحفاظ على الانجازات المشرقة التي تحققت، مشيرا أن ذلك الأمر يتطلب العمل ضمن روح الفريق لحل أي معضلة قد تواجه المشفى، مؤكداً حرص وزارته على تطوير القطاع الصحي في محافظات رفح وخان ويونس.

جاء ذلك خلال تفقد ابو الريش أبو الريش كافة أقسام ومرافق المستشفى واطمأن على أحوال المرضى الصحية، واطلع على العقبات التي تواجهها المشافي نتيجة الحصار من أجل تحسين جودة الخدمات الصحية.

من جانبه أكد د. وليد ماضي  مدير مستشفى الهلال الإماراتي هذه الزيارة أن الزيارة تشكل دافعاً وحافزاً لدى العاملين في المستشفى لتقديم المزيد من العطاء لخدمة أهلنا في محافظة رفح، مستعرضا أمامه الانجازات التي تم تحقيقها، موضحاً حجم التحديات التي تواجهها إدارة المستشفى نتيجة الحصار.

وأشار أن المستشفى بصدد ترميم قسم الاستقبال والطوارئ، إضافة لترميم أقسام المبيت، إضافة لاستخدام مناظير متطورة في الكشف والعلاج.

 وعقب هذه الجولة لقاءاَ موسعاً مع مجلس إدارة المستشفى ورئيس قسم الاستقبال والطوارئ، حيث استمع إلى وجهات نظرهم واعداً بدراستها والعمل على حلها، مؤكدا لهم أن تطوير العمل في المستشفى بحاجة إلى تعاون الجميع وتضافر الجهود داعيا الجميع للوقوف عن مسؤوليته في خدمة  المرضى وحسن التعامل معهم.