خلال لقاءه بوفد نقابي مصري…وزير الصحة يشكر الدور المصري في دعم أشقاءهم في غزة خلال العدوان

 

التقى  وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي وم. كنعان عبيد ممثلاً عن النقابات المهنية بقطاع غزة وعدد من وزراء الحكومة بغزة وفداً من النقابات المهنية بجمهورية مصر الشقيقة برئاسة م. احمد عبد الفتاح.
 

من جهته اشاد الوزير بالدور المصري قيادة وشعباً على موقفهم التاريخي المشرف لوقوفهم إلى جانب أشقائهم في غزة أثناء العدوان الهمجي على القطاع، وقد أكد أن ثورة 25يناير قد آتت أكلها، وكيف اختلف المشهد المصري اليوم عن المشهد المصري قبل الثورة، وقد عبر الوزير عن شكره العميق للشقيقة مصر لما تقدمه من مساعدات طبية ومن تسهيلات كبيرة في سفر المرضى واستقبالهم في مستشفياتها.
 

بدوره أكد م. كنعان عبيد ممثل النقابات المهنية بغزة، أن هذه الحرب هي مرحلة جديدة من مراح الصراع الفلسطيني مع العدو الصهيوني، وقد دخلت الآن مرحلة التحدي أمام ترسانة العدو
الغاصب للأرض.

 

وفي نفس السياق هنئ رئيس الوفد المصري م.أحمد عبد الفتاح الشعب الفلسطيني بهذا الانتصار العظيم الذي جاء بعد صمود وثبات أمام آلة الحرب الصهيونية، وفي نهاية كلمته أكد على دعم الشعب المصري والرئاسة المصرية للشعب الفلسطيني بكل ما يحتاجون فهذا فرض علينا على حد تعبيره، وقد أنهى كلمته بما قاله د. محمد مرسي من قبل ( غزة لن تكون وحدها بعد اليوم ).