الصحة تستقبل وفداً قطرياً من مؤسسة الشيخ عيد

 alt

 

 

 

استقبل وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي وفداً من مؤسسة الشيخ عيد، وقد رحب بالوفد، مبيناً لهم مدى العجز الذي تعانيه وزارة الصحة سواءاً في الأدوية الأساسية أو المعدات الطبية الهامة التي تعنى بالحالات الحرجة

ومن جهته أكد د. المخللاتي على الدعم القطري المبادر دائماً لقطاع غزة، وحول العدوان على غزة قال أن العدوان الاخير كشف الصورة الحقيقية للاحتلال الإسرائيلي الذي تعرفونه، وأن الاحتلال الاسرائيلي قد خدع العالم العربي بالحرية والسلام التي يدعيها، وقال عندما شعر الاحتلال بعدم تحقيق اهدافهم المطلوبة بدءوا بضرب المنازل على روؤس ساكنيها.

وقد وجه د. المخللاتي رسالة إلى اهلنا في قطر قائلاً(ان قضية فلسطين هي قضية الأمة العربية والاسلامية)، مؤكداً عل صمود الشعب الفلسطيني امام جبروت المحتل وطغيانه.

وفي نفس السياق اكد الشيخ يوسف العوضي رئيس الوفد القطري لغزة على الوقفة الجادة لدولة قطر أميراً وشعباً إلى جانب اخوانهم في غزة، قائلاً إن من الواجب علينا وعلى الامة كلها الوقوف إلى جانب اهلهم في غزة، ايدينا ممدودة للطعاء اليكم فهذا واجب علينا.

كما أكد على أن العدو الاسرائيلي لا يفهم إلا لغة القوة، مؤكداً أن قطاع غزة هي الدرع الواقي للأمة كلها.

وضمن الدعم القطري للقطاع قال العوضي، نحن في دولة قطر طرحنا فكرة لدعم قطاع غزة من خلال التجار، وذلك باحضار تاجر لعدد من التجار إلى قطاع غزة لتقديم الدعم المادي شخصياً لأهل غزة باشراف الحكومة القطرية.