الصحة مستشفى كمال عدوان يستقبل رئيس الوزراء وعدد من الوفود الرسمية والشعبية

تفقد دولة رئيس الوزراء د. اسماعيل هنيه مستشفى الشهيد كمال عدوان حيث كان في استقباله د.ماجد حماده ورئيس لجنة الطوارئ بالشمال  د.سعيد صلاح  ورئيس بلدية بيت لاهيا  أ.عز الدين الدحنون وانطلق بجولة ميدانيه داخل المستشفى تفقد خلالها د. إسماعيل هنيه جرحى العدوان الإسرائيلي على محافظات غزة (الشيخ سليمان صلاح والشاب معاذ عباس ) وعاد كذلك العديد من المرضى المبيتين بمختلف الاقسام وتمنى للجميع منهم الشفاء العاجل.

 وكذلك اطمئن على احوال العاملين بالمستشفى وهنأ الجميع بسلامتهم وبالنصر المؤزر بالمعركة الأخيرة ومن ثم غادر المستشفى بعد ان اكد على ضرورة تعزيز قدرات وإمكانيات مستشفى الشهيد كمال عدوان .

وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

    استقبل مستشفى الشهيد كمال عدوان وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشمال غزة  حيث قدم الوفد شكره لمدير المستشفى ولكافة العاملين فيه وذلك على ما  بذلوه من جهد خارق ومميز اثناء العدوان الإسرائيلي على محافظات غزة  وقدم الوفد الزائر للمدير رسالة شكر وتقدير.

 وبدورة رحب مدير المستشفى  د. ماجد حماده بالوفد الزائر وشكرهم على تواصلهم وزيارتهم للمستشفى وأكد على ان الطواقم الطبية العاملة بالمستشفى ستبقى وفية لأبناء شعبنا وعند حسن ظنهم بهم في الحرب والسلم.

وفد من حركة حماس بمحافظة الشمال

إلى ذلك، استقبلت وفدا نسوياً من  حركة  المقاومة الإسلامية حماس بالمحافظة الشمالية،

حيث رحب مدير العلاقات العامة بالمستشفى أ. معين المصري بالوفد الزائر،  وشكرهم على هذه الزيارة، وأكد أن إدارة المستشفى تحرص على تعزيز علاقاتها مع كافة قيادات العمل الوطني وعلى رأسهم الحركة الإسلامية شكل حافزاً ودافعا لدى كافة العامين  يشكل دعما للمستشفى والعاملين فيه. وأضاف إننا نفتخر بالمرأة الفلسطينية وبعظيم عطائها وصبرها في الشدائد والأزمات حيث انها بالفعل  تستحق ارفع أوسمة الشكر والتقدير.

بدوره هنأ أعضاء الوفد الزائر مدير المستشفى  د. ماجد حمادة  وكافة العاملين فيه بالنصر المؤزر في معركة حجارة السجيل وسلم الوفد شهادة شكر وتقدير للمدير ولكافة العاملين بالمستشفى على ما بذلوه من جهد عظيم في علاج الجرحى وسهرهم على راحتهم وتخفيف آلامهم.

الجبهة الشعبية

اتحاد نقابات الجهاد الإسلامي

إلى ذلك، استقبل مستشفى كمال عدوان وفدا من الاتحاد الإسلامي لنقابات حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين (منتدى  الطبيب الفلسطيني).

  حيث رحب مدير المستشفى / د.ماجد حمادة بالوفد الزائر وشكرهم على زيارتهم للمستشفى واهتمامهم به وبكافة العاملين فيه. وشكر الوفد الزائر مدير المستشفى وكافة العاملين به وذلك على ما بذلوه من جهد مميز وعلى عملهم ليلا ونهارا دون كلل أو ملل لتضميد الجرحى وتخفيف آلامهم والسهر على راحتهم وسلم الوفد الزائر مدير المستشفى  درع شكر وتقدير ومن ثم انطلق الوفد لتقديم الشكر لكافة الأقسام الطبية بالمستشفى.