تفقد الجرحى في المشافي المصرية .. د. القدرة يثمن جهود وزارة الصحة في رعاية وجرحى العدوان على غزة

ثمن د. أشرف القدرة الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الجهود الكبيرة التي تقدمها وزارة الصحة المصرية في رعاية علاج جرحى العدوان على غزة والذين تمّ تقلهم إلى المشافي المصرية لتلقي العلاج ضمن المساعدات التي قدمتها الحكومة المصرية لأهالي القطاع والوقوف معهم خلال العدوان الأخير.

حيث تفقد د. القدرة الجرحى الفلسطينيين في المشافي المصرية، ناقلاً لهم تحيات ودعوات  أهل غزة والحكومة الفلسطينية برئاسة أ. إسماعيل هنية ود. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. مفيد المخللاتي وزير الصحة وكافة العاملين في الوزارة بان يمن الله عليهم بالشفاء العاجل واصفاً إياهم بالأبطال الذين صنعوا بكل مجد صفحات الانتصار التي أضيفت بفض الله في سجل نضالات شعبنا أمام العدو والتيه العسكرية التي أصيب قادتها بالجنون فأصبحوا يستهدفون كل شيء في غزة، ظناً منهم أنهم بذلك سينالون من عزيمة أهل غزة وفلسطين.

وفي ذات السياق التقى د. القدرة بوكيل وزارة الصحة المصرية د. خالد الخطيب، معرباً له باسم معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي وكافة العاملين في وزارة الصحة الفلسطينية عن تقديرهم العميق للوقفة الطيبة إلى جانب إخوانهم في غزة ومشاركتهم لنا همنا، وعلى تعبيرهم الصادق بمدى الاهتمام والرعاية الخاصة التي تقدم للجرحى في المشافي المصرين ناقلاً لهم تحيات معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي الى وزير الصحة المصري د. محمد حامد وعلى توصله المباشر مع غزة وزيارته المباركة في أول أيام العدوان والى مصر بشكل عام رئاسة وحكومة وشعباً الذين شكلوا بلسماً لجراح غزة وكانوا معنا لحظة بلحظة حتى انتهاء العدوان.

هذا وقد شارك د. القدرة في جولته على الجرحى الفلسطينيين د. خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة المصرية، د. وليد خلف الله رئيس المنظمة العربية للعلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية ود. خالد وشاح منسق معبر رفح.

كما وزارة القدرة الجريح الصحفي خالد الزهار والذي أصيب خلال قصف مكتب قناة القدس الفضائية في غزة، حيث نقل له تحيات د. المخللاتي وطاقم المكتب الإعلامي في وزارة الصحة