الصحة توقع اتفاقية تنفيذ مشروع الخطة الصحية الإستراتيجية 2013-2017 مع الهلال الأحمر القطري والهلال الأحمر الفلسطيني

alt

وقعت وزارة الصحة اتفاقية تنفيذ مشروع الخطة الصحية الإستراتيجية 2013-2017 مع الهلال الأحمر القطري والهلال الأحمر الفلسطيني  برعاية معالي وزير الصحة د. باسم نعيم , والمهندس محمد أبو حلوب مدير مكتب الهلال الأحمر القطري في غزة ود. خالد جودة مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ود. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي بوزارة الصحة .

حيث أشاد د. نعيم بهذه الاتفاقية كونها تؤسس للعمل الصحي الفلسطيني للسنوات الخمسة المقبلة بما يضمن مستقبل صحي أفضل قائم على استقراء الواقع واستغلال أفضل للإمكانيات وتحديد الأولويات , وأن صمام الأمان لهذا المشروع هو العمل التكاملي والمشترك مع كافة مقدمي الخدمات الصحية .

واعتبر معاليه انجاز وزارة الصحة ل72% من خطة العام 2011 هو انجاز طيب رغم ما تعانيه الوزارة من أزمات خاصة محدودية الدعم المالي , مقدما شكره وتقديره إلى الهلال الأحمر القطري والى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لما بذلوه من جهود كبيرة لإتمام مشرع الاتفاق .

من جهته عبر المهندس محمد أبو حلوب مدير مكتب الهلال الأحمر القطري في غزة عن سعادته بهذه المناسبة والتي اعتبرها محطة هامة على طريق دفع العمل الصحي الفلسطيني بما يضمن خدمات صحية متقدمة .

 

وقع الاتفاق عن وزارة الصحة د. محمد الكاشف مدير التعاون الدولي بالوزارة , والمهندس محمد أبو حلوب مدير مكتب الهلال الأحمر القطري في غزة .