مجمع ناصر الطبي يجري 25 عملية إزالة للزائدة الدودية عن طريق السرة

أجري قسم العمليات بمجمع ناصر الطبي  عدة عمليات جراحية  للمرارة بطريقة

المنظار وقد تكللت جميعها بحمد الله بالنجاح التام ولكن الجديد أن تجري 25 عمليةإزالة للزائدة الدودية عن طريق السرة التي تعتبر هذه العمليات دقيقة وناجحة ونقلة نوعية للجراحة  وفي نفس الوقت تجري عملية إزالة المرارة من نفس الفتحة بدون تدخل جراحي.

وتعتبر هذه العمليات  حيث يتم دمج عمليتين في أن واحد إستكشافية وهذه النقلة في العمليات لها ميزات من الناحية التجميلية حيث لاتترك أثر علي الجلد الخارجي أفضل بكثير من الجراحة وأيضا بطريقة الجراحةتعمل علي تهتك العضلات وتشوه في الجلد حيث أن منطقة السرة التي تجري منهاالعملية هي منطقة خالية من الدهون مما يساعد علي إنخفاض نسبة حدوث الإلتهاب في الجرح.

وذكر أخصائي الجراحة  الدكتور سليم صقر الجراح بإمكانيةإجراء عمليات  إستئصال الأكياس المائية التي علي المبيض وللسيدات بعد مقابلةإحدى المريضات التي أجريت  لها العملية أفادت بأنها عملية مريحة ولاتترك أثارعلي الجلد.

وأن مدة الشفاء كانت قصيرة وقد شكرت المريضة الطاقم الطبي الذي اجري هذه العملية وأفادت إدارة المجمع ان التخفيف عن المرضي هدف أساسي وشكرت الطواقم الطبية علي هذه النجاحات والإجتهادات الحثيثة في مواكبة كل جديد .