صحة الوسطى تستقبل وفداً من مديرية التربية والتعليم الوسطى

صحة الوسطى تستقبل وفداً من مديرية التربية والتعليم الوسطى

استقبلت إدارة صحة المنطقة الوسطى وفداً من مديرية التربية والتعليم بهدف الاطلاع وتطوير العمل المشترك  وتعزيز التعاون المشترك بينهما من اجل الوصول إلى أفضل الخدمات الصحية للجمهور .

وترأس الوفد الأستاذ محمد بركات مدير مديرية التربية والتعليم المحافظة الوسطى و الأستاذ احمد دلول مسئول العلاقات العامة والإعلام بالمديرية والوفد المرافق لهم ، وكان في استقبالهم د. ناهض جودة مدير صحة المنطقة الوسطى وجميع العاملين في المنطقة .

رحب د. ناهض جودة بالوفد الزائر معبرا عن سعادته ومثمنا على دور مديرية التربية و التعليم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بقطاع غزة ، وقدم شرحاً مختصراً حول آليات العمل والتعاون الذي تقدمه إدارة صحة المحافظة الوسطى لمديرية  التربية والتعليم ولاسيما المدارس والعمل المستمر من اجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب .

وفي كلمته، أعرب أ. محمد بركات مدير مديرية التربية والتعليم عن سعادته بهذا،  مثمناً دور وزارة الصحة الفلسطينية وإدارة صحة المنطقة الوسطى في وقوفهم إلي جانب الطلبة في شتى المجالات  لتجاوز الظروف الصعبة التي تحيط بقطاعنا الحبيب، مؤكداً على الدور الهام لوزارة الصحة  وخاصة عمل طواقم الصحة المدرسية وعمل الفرق الصحية في أوقات الامتحانات بالإضافة لفحص الأطفال قبل دخولهم.

كما أكد على حرص المديرية على بناء شراكة فاعلة وتعزيز أواصر التعاون مع إدارة صحة المنطقة الوسطى من أجل النهوض بالمستوى الصحي للطلاب.

وقدم الوفد شكره لإدارة صحة المنطقة الوسطى على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكدين على أهمية تفعيل أواصر التعاون والتواصل المشترك مستقبلاً لخدمة العملية التعليمية.