الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تجري مقابلات المنح التخصصية الفرعية لطب الأطفال

بالتعاون مع برنامج الطفل الفلسطيني السليم للتخصصات الفرعية-كندا

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تجري مقابلات المنح التخصصية الفرعية لطب الأطفال

وزارة الصحة / غزة

أجرت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بالتعاون مع برنامج الطفل الفلسطيني السليم للتخصصات الفرعية مقابلات المنح التخصصية الفرعية لطب الأطفال للعام 2018 لعدد من المتقدمين من أطباء الأطفال العاملين بمستشفيات وزارة الصحة.

هذا والتقى د.ناصر رأفت ابو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية بمكتبه  د.رند عسقلان استشاري طب أعصاب الأطفال في مستشفى Sikkids- كندا ومدير برنامج الطفل الفلسطيني السليم التخصصات الفرعية، بحضور د.مصطفى العيلة مدير مستشفى الرنتيسي، د.نبيل البرقوني استشاري طب الأطفال في وزارة الصحة، أ.رأفت محيسن مدير دائرة البعثات

كما ورحب د.أبوشعبان بزيارة د.رند عسقلان مثمناً جهودها في دعم القطاع الصحي وتعزيز البرامج المتخصصة للكوادر في وزارة الصحة،  وخلال اللقاء تم مناقشة آليات اختيار المرشحين للمنح وأهم الضوابط المتفق عليها  وفقا لشروط الوزارة والجهة المانحة والتي تضمن عودة المبتعثين إلى الوطن بعد الحصول على الاختصاص.

كما والتقت اللجنة بفريق الأطباء المقبولين لمنح العام 2017، حيث تم توجيههم على كيفية التسجيل في أقسام التدريب في مستشفى Sikkids في جامعة تورنتو بكندا، علماً بأن من يتمكن من التسجيل واجتياز المسابقة التي يجريها قسم التدريب بالمستشفى المذكورة يتم استكمال اجراءات ابتعاثه للتدريب في ذات المستشفى بكندا.

ووعدت د. عسقلان ببذل كافة الجهود لتقديم المساعدة للقطاع الصحي والسعي لتطوير مهارات الكادر البشرى في تخصصات طب الأطفال في الوزارة.