الصحة تعقد لقاءا خاصا لمناقشة سبل النهوض بواقع وزارة الصحة

 

الصحة تعقد لقاءا خاصا لمناقشة سبل النهوض بواقع وزارة الصحة

وزارة الصحة/
أوصى عطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش بالاستفادة من مقدرات وزارة الصحة لصالح المريض والموظف على حد سواء، ووضع برنامج خاص للتواصل مع الجمهور بحيث يتم إيصال الرسالة السامية التي تقدمها الوزارة من خلال كوادرها الطبية في خدمة المرضى، جاء ذلك خلال اللقاء الخاص الذي نظمته وزارة الصحة لمناقشة سبل النهوض بواقع وزارة الصحة بمشاركة الوكيل المساعد لوزارة الصحة د. مدحت محيسن. والوكيل المساعد لوزارة الصحة م. أسامة قاسم، ود. عبد السلام صباح مدير عام المستشفيات، وبحضور عدد كبير من المدراء العامين ومدراء المستشفيات ومدراء الدوائر والمدراء الاداريين في المستشفيات، حيث تم خلال اللقاء استعراض أهم المعيقات التي تواجه تقديم الخدمات الصحية، وطرح أهم الحلول الملائمة للتغلب عليها.

ووجه د. أبو الريش شكره وتقديره لكافة الكوادر الطبية في سبيل تقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى على مدار الساعة، لافتا إلى وضع نظم وبروتوكولات وقوانين ناظمة لتحسين الأداء الصحي.

من جهته، دعا  الوكيل المساعد لوزارة الصحة د. مدحت محيسن إلى التواصل مع الجمهور المحيط بكل مستشفى، واطلاعهم على حجم العمل والأداء ومحطات الانجاز المختلفة وتعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه الخدمات والمرافق الصحية والوطنية.

في حين أكد الوكيل المساعد لوزارة الصحة  م. أسامة قاسم على المضي قدما في تحسين وتطوير النظام الصحيبتفاصيله المختلفة رغم المعيقات التي فرضتها سنوات الحصارعلى القطاع الصحي.

بدوره، أوضح مدير عام المستشفيات د. عبد السلام صباح أن ادارته وضعت خطة عمل لحل  تلحل الكثير من القضايا وعلاجها بشكل مهني الى جانب التزام الكوادر الطبية بمدونة السلوك خلال تقديم الخدمة في جوانبها المختلفة مشيرا إلى ضرورة تعزيز المستشفيات بالكوادر الطبية الإضافية.

[/fusion_text][/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]