كرم معالي وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي بمقر الوزارة بغزة صباح اليوم، دائرة التبرعات ودائرة اللوازم العامة، وذلك تقديراً لجهودهم خلال الحرب الأخيرة على ذلك.
وأشاد معاليه بالدور الريادي الذي بذلته الدائرتين إلى جانب الإدارات الأخرى العاملة في الوزارة، وخاصة في جانب التبرعات بالأدوية والمستلزمات الطبية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة.
وتسلم عن دائرة اللوازم العامة، درع التكريم أ. بسام برهوم،
وعن دائرة التبرعات د. عاطف محيسن.

